The Definitive Guide to دورات تكنولوجيا التعليم

Wiki Article



ويستطيع دارس تخصص تكنولوجيا التعليم في جامعة الشرق الأوسط التي تعدّ القادة، أن يؤسس مشروعه الخاص في أحد المجالات التي يتيحها الخصص أو يخدمها.

تهدف هذه الدورة إلى مساعدتك في محاكاة سيناريوهات دعم تكنولوجيا المعلومات في العالم الحقيقي والتي ستساعدك على اكتساب الخبرة وتحسين خبرتك.

نظرة عامة على التعليم العالي الأبحاث الأكاديمية سلامة وأمان الحرم الدراسي حلول الحرم الدراسي إدارة دورة حياة الطالب ونجاحه مهارات التعليم العالي التعلم عن بُعد لأعضاء هيئة التدريس إطار عمل تحويل التعليم المزيد

ساعد المدرسين في بناء مهاراتهم من خلال التطوير المهني الشخصي، إلى جانب مجتمع عالمي يتسنى له الوصول بسهولة إلى الأدوات المجانية وأنشطة التدريب عبر الإنترنت والفعاليات.

بعد إتمام دورة الذكاء الاصطناعي في التعليم ستكون قادرًا على:

معلّمًا تقنيًّا متخصصًا في دورات تكنولوجيا التعليم إنتاج البرمجيات التعليميمة والوسائط المتعددة باستخدام مجموعة من البرامج المحوسبة.

إدارة الاعمال الوصول الشامل في مواقع العمل لذوي الإعاقة

مدرج ضمن خيارات متقدمة بسبب ميزاته العديدة ، يتم تضمين أي ميزة تحتاجها للسبورة البيضاء على محمل الجد!

مع عدد كبير من المدفوعة والمجانية الدورات على الانترنتتصبح المشكلة أيهما تختار؟ استرخ ، لقد قمنا بالعمل الشاق من أجلك.

في خلال الأربع أسابيع ستتعلم كيفية التخطيط لإلقاء خطاب مؤثر والطرق الأمثل لجذب انتباه المستمعين وأساسيات الإقناع بالإضافة إلى كيفية التحكم في صوتك وحركة جسدك أثناء الخطاب ومواضيع أخرى كثيرة.

إدارة الاعمال البيع عن طريق المواصفات أو الفوائد

بأدوات اتخاذ القرارات المهنية بناءً على إطار المهارات الرقمية.

يستخدم متخصصو التسويق الرقمي والتجارة الإلكترونية المنصات المتاحة على شبكة الإنترنت للتواصل مع المستهلكين

التنبيهات فعالة لهذه الدورة   تفعيل التنبيهات   إلغاء التفعيل إغلاق عودة عودة تراجع   إضافة الى السلة تحديث التالي ذهاب الى السلة إختر الجهة المانحة اختر آلية التدريب

Report this wiki page